بحر الانمي
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى بحر الانمي يسرنا ان تقوم بالتسجيل معنا

وان شاء الله تستمتع معنا وتكون ضمن اسرتنا
بحر الانمي
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى بحر الانمي يسرنا ان تقوم بالتسجيل معنا

وان شاء الله تستمتع معنا وتكون ضمن اسرتنا
بحر الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بحر الانمي

تجد فيه كل مايخص الانمي ... ادخل وشارك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اركويد
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_vote_rcapمدونت بنوتة نايس ^_^ I_voting_barمدونت بنوتة نايس ^_^ I_vote_lcap 
ملكة بأخلاقي
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_vote_rcapمدونت بنوتة نايس ^_^ I_voting_barمدونت بنوتة نايس ^_^ I_vote_lcap 
عيون القدس
ساسكي0
اناليس
romio girl
زهرة الجبل
تونو شيكي
بنوتة نايس
كازيهايا ساواكو
المواضيع الأخيرة
» مدونت بنوتة نايس ^_^
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 5:51 am من طرف بنوتة نايس

» ♥مدونتيღ romio girl ツ
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 5:47 am من طرف بنوتة نايس

» طليب من الاعضاء
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 1:15 pm من طرف اركويد

» تقرير ضخم عن الانمي ناروتو ^_^
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 1:14 pm من طرف اركويد

» باخرة التايتنك (الباخرة العملاقة ) معلومات عنها ..
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2011 6:49 am من طرف بنوتة نايس

» أخطر المخلوقات واجملها....!
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 2:11 pm من طرف romio girl

» اصغر نكتة في العالم كلو....
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 2:08 pm من طرف romio girl

» 1-7 واهدي وردة
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 2:07 pm من طرف romio girl

» من إعجاز الأرقام في القرآن الكريم
مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 2:05 pm من طرف romio girl

ساعة المنتدى

مدونت بنوتة نايس ^_^

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

انثى عدد المساهمات : 234

مدونت بنوتة نايس ^_^ Empty
مُساهمةموضوع: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 3:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف الحال ؟؟
انا باذن الله اليوم راح اكتب لكم مدونتي وما راح اقصر عليكم
وباذن الله كل نهاية اسبوع راح ادخل واخبركم باخباري ..
اولا راح اعرفكم بنفسي ...
الاسم : اريج والدلع wEegoo
الصف : 2 متوسط
البلد : المملكة . جدة
الهواية : القراءة والرسم وبالتحديد النمي
...........................

راح اقول لكم انا اليوم اش صار لي اولا تبدا الحكاية من يوم الخميس كنت
في فرح وكنت حاسة اني مرة تعبانة ونفسي ضيق مع العلم اني مصابة بالربو المهم كملت الفرح ورجعت البيت وكان حلقي مرة يعورني
وطول الوقت وانا جالسة اعطس بعدين ماما الله يعطيها الف عافية اعطتني دوا وخلتني انام
وجانتي حمى في الليل وبعدين صحيت الصباح يوم الجمعة ولساعتها الحمى بتزيد ووصلت حرارتي تسعة وثلاثين رحت المستشفى في العصر والدكتور قالي انو سدري مرة تعبان واعطاني ادوية لمدة 3 ايام لما اغلقها ارجعلو وقالي يوم السبت ما اروح المدرسة
وانا كنت ابا اغيب عشان كان عليا اختبار
ويوم السبت رحت مع بابا الساعة 9 عشان اختبر وارجع البيت والحمد لله اختبرت وسلمت على صاحبتي ورجعت البيت وكملت يومي مررة طفشانة .. من غير ما اعمل اي شي
وانا بس ابي دعواتكم لي باشفاء ..
وشكرا ..
وبكرة انشاء الله راح ادخل واكلمكم .
ميساكي تشان
عضو فعال
عضو فعال
ميساكي تشان

انثى عدد المساهمات : 134

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 03, 2011 1:47 pm

ياهلا والله فيك ياقلبي نورتي المنتدى ومبروك على افتتاحك لمدونتك والحمد لله انو طلع في بنات نفسي من السعوديه في نفس المنتدى وتشرفت بمعرفتك ياقلبي وواصلي كتابة مدونتك الله يوفقك لانك لما تكتبي رح تحسي بان في احد يشاركك فرحك وحزنك وسلامتك ماتشوفين شر ياقمر
اركويد
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
اركويد

انثى عدد المساهمات : 889

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالأربعاء مايو 04, 2011 11:42 pm

مدونة مررة حلوة يا قلبو

وراح ننتضر كل اخبارك اول باول
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2011 1:42 pm

المحتار_M_ كتب:
ياهلا والله فيك ياقلبي نورتي المنتدى ومبروك على افتتاحك لمدونتك والحمد لله انو طلع في بنات نفسي من السعوديه في نفس المنتدى وتشرفت بمعرفتك ياقلبي وواصلي كتابة مدونتك الله يوفقك لانك لما تكتبي رح تحسي بان في احد يشاركك فرحك وحزنك وسلامتك ماتشوفين شر ياقمر

هلاااا وااالله بيييك يا لبي .. الله يبارك فيك ..
حتى انا اتشرف بيك والله انا الي اتشرف بيك يالغلا ..
اكيد انشاء راح اكتب مدونتي بس اكيد ما راح اكون مثلك في كتابة مدونتي
صح واالله انا حسيت نفس الاحساس ,,, واتشرفت بمرورك ..
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2011 1:52 pm

اركويد كتب:
مدونة مررة حلوة يا قلبو

وراح ننتضر كل اخبارك اول باول

تسلمي كللللللللك ذوووووق ..
انشاء الله
راح احاول انشاء الله
..
وانتي كمان نبا اخبارك اوكي ؟؟؟
اركويد
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
اركويد

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 2:10 pm

وينك ما عدتي تكتبي يومياتك يا عسل ؟؟؟؟
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالسبت مايو 14, 2011 2:26 pm

سوري اركويدتي لا تزعلي بس مرات اكسل اني اكتبها ؟؟
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالسبت مايو 14, 2011 2:32 pm

طبعا ودي احكيكم اش صارلي اليوم في المدرسة طبعا احنا كانت عندنا ابلة اسمها نورة
والكل يحبها ويحترمها عشان طيبتها ..المهم غيرولنا دي الابلة عشان عندها ظروف وجابو ابلة
ثانية اسمها حياااة والله دي الابلة مررررة تضحك ما في حد يحترمها وفي حصتها كل الفصل بيعمل شقاوة المهم اليوم كنت باستهبل عليها انا وصاحباتي انا اقول وينك اناديلك والبنات يقولو وراية تعاااااااااال بس كدا والابلة تطل وتشمق والله مرررة كانت تتضحك لما شمقت المهم عد ما انتهت الحصة نادتني وقالت لي انتي اش اسمك قلهل اش سمي وكتبت اسمي والله يستر اش بتسوي ..
ابي دعواتكم بس هاذا الشي المهم الي صار لي اليوم

Quєєη
عضو بدا بقوة
عضو بدا بقوة
Quєєη

انثى عدد المساهمات : 36

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 4:58 am

هع حركات عندك مدونه يا بنتش < هه

لا تحرمينا من جديدك يا الغلا :)

بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 1:23 pm

هلاا بيييك
اووك ياقلبو
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 11:46 am

سلااااا م ... وحشتيييييييييييييييني يا مدونتي يا قلبي سوري لا تزعلي مني ... هع
المهم اليووومالربوع يعني بكرررررررررة رااااح يكووووووووون احلاااااااااا يوووووووووم
في المدرسة عشاان اخررر يوم
بس الله يستر بعد اسبووع الاختبارات عشااان كداا بنفللللللللها صح ..نحنا والبنات اتفقنا انو نجيب ملابس عشان راح نعمل مضاربة مع بنات الثنوي طبعا نحنا وبنات الثوي الي يفصلنا عن بعض بس الجدار
يعني بنقدر نقابلهم وراح نلعب الموية يعني زي المضاربة والله مرررة متحمسة ليوم بكرة ...
مدونت بنوتة نايس ^_^ 626684
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 12:04 pm

مدونتي راح اغيب عنك كم يوووم بس عشان الاختبارات ..
اركويد
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
اركويد

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 10:10 am

ههه يا شقاوتك يا بنوته هههههههههه

الله يعينك على الاختبارات
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 6:08 am

come paaakمدونتي رجعت لك بعد غياااب لمدة اسبوعييين
يا الله والله قبل امس (يوم الثلاثاء ) كان احلا ونفس الوقت احزن يوم احلا عشان خلصنا امتحانات واحزن عشان ودعت صاحباتي والله مرررة كاان يوم قصيير والايام عدت بينا بسرررعة 9 شهور عدت بينا كانها يومين ,, راح احكيكم اش صار طبعا بعد ما لعنا من القاعة حقت الامتحان كلنا كنا مع بعض انا وصاحباتي وفي حييننحنا ماشين ما الاقيلك في الساحة الثانية الا البنات يبكون على صدقيقتي سمر انا حسبتهم يبكون بس عشان ما راح يشوفوها لمدة اربع اسابيع وجلست اتريق عليهم قلتلهم هيا بس بس 4 شهور ليش كل دا البكاء كنت باحاول اهديهم .. راحت صحبتي روان وهيا بتبكي زعقت عليا وقالت لي : اريييج انتي اشبك ؟؟ سمر راح تنقل ما راح تكون معانا السنة الجاية وانتي جالسة تضحكي ولا هامييك
انا اول ما سمعت الخبر انصدمت . ما عرفت اش اقوول على طووول رحت عند سمرر وقلتلها صح دا الكلام انتي راح تنقلي قالت ايوة ..
انا خلااااص حضنتها بقوووووة وجلست ابكي معاهم والله مررة كانت مررة لحظة صعبة عليا
.. وبعدين جلسنا نكتب عالمريول ... ولما جاا اسمي سلمت على البنات ورجعت البيت ..
................._______+++++++=====

بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالسبت يوليو 02, 2011 5:47 pm

هاااااااااااااي ..
يوم السبت اول يوم ليا في الاجازة .. وقلت بدل ما اجلس كدا في الاجازة من غير موضوع اشترك في التحفيظ
الحمد لله اشتركت في التحفيظ والحين ليا اسبوع وانا مداومة والله مررة حلوو مو بس بنسمع قران يعني بيعملولنا رحلات مسابقات .. والله حماس منها اجر من ربي ومنها افرق على نفسي .. وبنحفظ سورة الزمر ..والحمد لله .....,,,,,,
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 6:19 am

اليووووم ما صارت لي احداث جديدة .. كل الجدييييد انو طفففففففففففففففففففش
,,,,,,,,,,,,,,
ميساكي تشان
عضو فعال
عضو فعال
ميساكي تشان

انثى عدد المساهمات : 134

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 3:39 pm

ماشاء الله عليك يابنوته الله يوفقك انشاء الله
وتحفظي القران كامل
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 11:30 am

تسلمي يا قلبي ... وياااااك يا رب ....
اتشرفت بمرورك ..
بنوتة نايس
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة نايس

مُساهمةموضوع: رد: مدونت بنوتة نايس ^_^   مدونت بنوتة نايس ^_^ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 5:51 am

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي مدوونتي وصدقاااتي ....

مررررررررررررررة وحشتوووووووني زمااان عنكم وعن المنتدى بس والله ما تدرووون قد اييش انا
مشغوولة وتعباانة مع الدراسة بس دعواتتكم ....... انتو كيييفكم ايش اخباااركم وكيفكم مع الدرااسة ؟؟؟
انشاء الله مافي تعب ...

مدونت بنوتة نايس ^_^
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [بنوتہ نايس تحت الاضواء ]